سياسة الدفع والاسترجاع
1. سياسة الدفع

طرق الدفع

يوفر تطبيق زاهب عدة طرق دفع آمنة لراحة عملائنا، بما في ذلك الدفع نقدًا عند الاستلام، والدفع الإلكتروني عبر البطاقات الائتمانية أو الدفع عبر تطبيقات الدفع الرقمية مثل "Pay STC"،" Pay Apple"،" Mada"، وغيرها.

إجراءات الدفع

عند تقديم طلب غسيل الملابس عبر التطبيق سي ذهب مندوب زاهب تلقائياً لموقع العميل، وبعد التحقق من تفاصيل الطلب واعتماده من قبل المندوب سيتم الانتقال لصفحة الدفع تلقائياً ومن ثم سيتم تحديد طريقة الدفع المفضلة من قبل العميل. في حال تم اختيار الدفع الإلكتروني، سيتم خصم المبلغ من حساب العميل بمجرد تأكيد الطلب.

الأسعار والرسوم

الأسعار المعروضة على التطبيق تشمل قيمة الضريبة المضافة وتعبر بذاتها عن رسوم الخدمة، الغسيل أو الكوي وغيرها، والتوصيل. أي رسوم إضافية سيتم إعلام العميل بها قبل تأكيد الطلب.

2. سياسة الاسترجاع

إلغاء الطلب قبل التنفيذ

يمكن للعميل إلغاء طلبه قبل بدء عملية الغسيل أو الاستلام. لإلغاء الطلب، يجب على العميل إلغاء الطلب عبر التطبيق في أقرب وقت ممكن. في حال تم الإلغاء قبل تنفيذ الخدمة، سيتم استرداد المبلغ بالكامل إذا كان الدفع قد تم مسبقًا.

الاسترجاع بعد التنفيذ

في حال وجود مشكلة في جودة الخدمة (مثل تلف أو فقدان للملابس)، يحق للعميل طلب استرجاع أو استبدال الخدمة. يجب على العميل إبلاغ فريق الدعم في غضون 24 ساعة من استلام الخدمة.

حالات لا يمكن طلب التعويض فيها:
  1. أي ضياع أو تلف للقطعة لم يتم اصدار فاتورة لها أو لم يتم تسجيلها في النظام.
  2. تأخر العميل عن استلام قطعته اكثر من شهرين فلا يمكننا التعويض ولا طلب إعادة تنظيف للقطعة.
  3. تلف ناجم من تصليح او تعديل او طباعة على القطعة من قِبل أطراف او شركة أخرى.
  4. عندما يتم صباغة احد القطع، لا يمكننا ضمان أن اللون سيكون مطابق 100% ولا ثبات اللون بشكل كافي.
  5. لا يمكن التعويض في حالة ضياع ملحقات للقطعة مثل الكيس الخاص بالقطعة او اقفال او اي اجزاء اخرى من بطاقات وتوابعها.