سياسة الاسترجاع

إلغاء الطلب قبل التنفيذ

يمكن للعميل إلغاء طلبه قبل بدء عملية الغسيل أو الاستلام. لإلغاء الطلب، يجب على العميل إلغاء الطلب عبر التطبيق في أقرب وقت ممكن. في حال تم الإلغاء قبل تنفيذ الخدمة، سيتم استرداد المبلغ بالكامل إذا كان الدفع قد تم مسبقًا.

الاسترجاع بعد التنفيذ

في حال وجود مشكلة في جودة الخدمة (مثل تلف أو فقدان للملابس)، يحق للعميل طلب استرجاع أو استبدال الخدمة. يجب على العميل إبلاغ فريق الدعم في غضون 24 ساعة من استلام الخدمة.

حالات لا يمكن طلب التعويض فيها:
  1. أي ضياع أو تلف للقطعة لم يتم اصدار فاتورة لها أو لم يتم تسجيلها في النظام.
  2. تأخر العميل عن استلام قطعته اكثر من شهرين فلا يمكننا التعويض ولا طلب إعادة تنظيف للقطعة.
  3. تلف ناجم من تصليح او تعديل او طباعة على القطعة من قِبل أطراف او شركة أخرى.
  4. عندما يتم صباغة احد القطع، لا يمكننا ضمان أن اللون سيكون مطابق 100% ولا ثبات اللون بشكل كافي.
  5. لا يمكن التعويض في حالة ضياع ملحقات للقطعة مثل الكيس الخاص بالقطعة او اقفال او اي اجزاء اخرى من بطاقات وتوابعها.